
کتب مسعود بزشكيان، رئيس الجمهورية، على إحدى منصات التواصل الاجتماعي، بمناسبة يوم عاشوراء الحسيني: "أما بعد؛ فالدنيا كأنها لم تكن، والآخرة كأنها كانت دائماً".
وتابع رئيس الجمهورية في رسالته العاشورائية: "علّمنا الإمام الحسين (ع) أن نقف في وجه الظلم، وإغراء السلطة، والمصلحة الذاتية. يمكن أن نفقد الحياة، ولكن لا نفقد الحرية؛ يمكن أن نبقى وحدنا، ولكن لا نتخلى عن الحقيقة. لا نظلم، ولا نقبل الظلم، ولا نصمت أمامه".