۴۰مشاهدات

بزشكيان: لا نَظلُم، ولا نقبل الظلم، ولا نصمت أمامه

أكد رئيس الجمهورية الإيرانية، في رسالة له بمناسبة يوم عاشوراء الحسيني، أنه "يمكن للمرء أن يبقى وحيداً، ولكن لا يتخلى عن الحقيقة. لا نظلم، ولا نقبل الظلم، ولا نصمت أمامه".
رمز الخبر: ۷۲۸۹۸
تأريخ النشر: 25 June 2026

بزشكيان: لا نَظلُم، ولا نقبل الظلم، ولا نصمت أمامه

کتب مسعود بزشكيان، رئيس الجمهورية، على إحدى منصات التواصل الاجتماعي، بمناسبة يوم عاشوراء الحسيني: "أما بعد؛ فالدنيا كأنها لم تكن، والآخرة كأنها كانت دائماً".

وتابع رئيس الجمهورية في رسالته العاشورائية: "علّمنا الإمام الحسين (ع) أن نقف في وجه الظلم، وإغراء السلطة، والمصلحة الذاتية. يمكن أن نفقد الحياة، ولكن لا نفقد الحرية؛ يمكن أن نبقى وحدنا، ولكن لا نتخلى عن الحقيقة. لا نظلم، ولا نقبل الظلم، ولا نصمت أمامه".

رایکم